تشغيل الفيديو

بدأت شركة أوزيرماك المساهمة بتصنيع الآلات والتجهيزات لقطاع الألبان والمواد الغذائية قبل 22 سنة في الجزء الغربي من تركيا، في إزمير. واليوم، لدى الشركة مساحة تبلغ 10.000 م2 مخصصة للتصنيع ومكاتب المبيعات والتسويق.

الشركة متخصصة في تصنيع آلات وتجهيزات معالجة المواد الغذائية بالإضافة إلى تركيبها وتجميعها في مشاريع التسليم على المفتاح، مع خدمات ما بعد البيع التي تقدمها لشركات معالجة المواد الغذائية الرائدة في جميع أنحاء العالم. تُعد شركة أوزيرماك المساهمة إحدى أكثر الشركات المصنعة المفضلة التي تورد آلات مصممة خصيصاً بجودة وأداء عاليين. 

إن هدفنا الأساسي هو أن تتقدم شركتنا خطوة واحدة إلى الأمام يوماً بعد يوم. لذلك، نواصل تحسين آلاتنا، ونضيف آلات جديدة إلى قائمة منتجاتنا. نهدف إلى دعم وخدمة زبائننا بالتقنيات والابتكارات. كما نهدف إلى زيادة تواجدنا حول العالم عن طريق التصدير. حيث قمنا بتصدير منتجاتنا إلى أكثر من 35 دولة حتى الآن. وتتضمن خريطة صادرات شركتنا دولاً مثل الجزائر، بلجيكا، بلغاريا، قبرص، فنلندا، مصر، هنغاريا، الهند، العراق، إيران، الأردن، كازاخستان، قيرغزستان، المملكة العربية السعودية، لبنان، ليبيا، ليثوانيا، ماليزيا، المغرب، هولندا، باكستان، بولندا، قطر، رومانيا، روسيا، السنغال، جنوب أفريقيا، سوريا، الإمارات العربية المتحدة، المملكة المتحدة، أوزبكستان، اليمن، زيمبابوي. 

تتكون قائمة منتجات شركة أوزيرماك المساهمة من: “راقدات الجبنة، أسطوانات الفلاتر، خلاطات صناعة المواد الغذائية متعددة الأغراض، نظام معالجة فائقة الحرارة، خزانات للمعالجة، مجانسات ميكانيكية دقيقة القطع، آلات طهي وتمديد، عربات تروللي، مضخات طرد مركزي، مضخات تدوير، مضخات ثنائية اللولب، ناقلات ورافعات لتغذية الروب، مبخرات سقوط الفيلم، خزانات تخزين، خزانات ووحدات التنظيف الفوري في المكان، خزانات طبخ، أوعية مثقبة… إلخ”. 

يمكن استخدام آلات وتجهيزات شركة أوزيرماك المساهمة في قطاع الألبان بالإضافة إلى قطاع الحلويات والمواد الغذائية الملائمة. والمنتجات التي يتم إنتاجها بواسطتها هي جبنة الموزاريلا، القشقوان، الشيدر، الغودا، الباستا فيلاتا، اللاكتيك، الريكوتا، الحلوم، الأجبان التماثلية والتقليدية، الجبنة الكريمية والمعالجة، التتبيلات، الصلصات، الكتشب، المايونيز، الحمّص، المأكولات المهروسة، حشوات الحلويات، كريمة الشوكولا، الغناش، المزربان/معجون اللوز، المربيات… إلخ.

Play Video

Uzermak A.Ş. has begun manufacturing machinery and equipment for dairy and food industry 22 years ago in eastern part of Turkey, in Izmir. Today, the company has 10.000 m2 area for manufacturing and sales & marketing offices. 

The company specializes in manufacturing of food processing equipment and machines as well as installation and mounting in turn-key projects with after sales services to the leading food processing companies all over the world. Uzermak A.Ş. is one of the most preferred manufacturers that supplies tailor-made machinery with high quality and high performance. 

Our prime objective is to take our company one step ahead every day. Therefore, we continue to improve our machines and add new ones to our product portfolio. We aim to support and serve our customers with the technology and innovations. We aim to increase our presence in the world by exporting. We have exported to more than 35 countries so far. Our company’s export map includes countries such as Algeria, Belgium, Bulgaria, Cyprus, Finland, Egypt, Hungary, India, Iraq, Iran,  Jordan, Kazakhstan, Kirghizstan, KSA, Lebanon, Libya, Lithuania, Malaysia, Morocco, Netherlands, Pakistan, Poland, Qatar, Romania, Russia, Senegal, South Africa, Syria, UAE, UK, Uzbekistan, Yemen, Zimbabwe

Uzermak A.Ş. product portfolio consists from: “Cheese vats, filter drums, multifunctional food industry mixers, ultra-high temperature treatment system, processing tanks, micro-cutting mechanical homogenizers, moulding machines, cooking& stretching machines, trolleys, centrifugal pumps, lobe pumps, twin screw pumps, curd feeding conveyors & lifters, falling film evaporators, storage tanks, CIP tanks & units, cooking tanks, perforated vessels” etc.

Uzermak A.Ş. equipment and machines are useable for the dairy industry as well as the confectionery and convenience food industry. The products to be produced are mozzarella, kashkaval, cheddar, gouda, pasta filata, lactic, ricotta, halloumi, analog & imitation, cream and processed cheeses, sauces, dressings, ketchup, mayonnaise, hummus, pureed food, confectionary fillings, chocolate cream, ganache, marzipan/ almond paste, jams etc.